الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل أعمال يهدي موظف سيارة مرسيدس فاخرة تقديرًا لجهوده

مرسيدس
مرسيدس

قدم رجل أعمال هندي من ولاية كيرالا سيارة مرسيدس بنز جديدة تمامًا بقيمة 45 روبية لكح (ما يقرب من نصف مليون جنيه مصري) هدية لأحد موظفيه الذي كان يعمل معه منذ 22 عامًا.

قام رجل الأعمال الهندي «شاجي» مالك شركة myG الخاصة بتجارة تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في ولاية كيرالا بتقديم سيارة دفع رباعي من مرسيدس بنز لأحد موظفيه تقديرا لجهوده.

وأوضح شاجي أم العامل المدعو «أنيش» يعمل معه منذ 22 عامًا حتى قبل حتى إنشاء شركته الكبيرة، وأنه كان داعمًا قويًا وأساسيًا له في مشواره.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أضخم فراولة في العالم تدخل موسوعة جينيس

ووجه له رسالة مؤثرة عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: "لم يخيب ظني أبدًا.. لقد دعمتني كثيرًا محبته الأخوية وتركيزه الكبير وتفانيه في العمل".

عمل أنيش مع شاجي قبل وقت طويل من تأسيس myG وعمل في مناصب مختلفة داخل الشركة بما في ذلك في وحدات التسويق، الصيانة وتطوير الأعمال في الشركة.

يعمل أنيش حاليًا كرئيس تنفيذي لتطوير الأعمال في الشركة، وقد نشر شاجي مقطع فيديو لنفسه وهو يسلم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات السوداء إلى أنيش وعائلته، فأثنى على أنيش لخدماته ثم قدم له السيارة.

أشاد مستخدموا الإنترنت بشاجي لتقدير العمل الجاد لموظفه، حيث قال أحد المستخدمين: "هذه هي الطريقة التي يكافئ بها القائد عماله".

وكتب آخر: "من الجيد العمل مع رئيس شركة يقدر ويقر بجهود وولاء موظفيه".