الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:51 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 19-2-2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يقدم "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 19-2-2022، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 19-2-2022

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الميزان الهوائي، والتأثيرات تكون أفضل للأبراج الهوائية، ومنها: "الدلو والميزان والجوزاء".

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان أن يكون من أكثر الأيام تقلبًا، لذا يجب عليهم تجنب المشاكل كليًا.

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم مع وجود القمر في برج الميزان، أن تكون أجوائهم هادئة ونهارهم طويل ويحمل الكثير من الأعمال المطلوبة منهم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء مع وجود القمر في برج الميزان الهوائي الصديق لهم أن يكون يوم مهم بالنسبة لهم، ويمكنهم تحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة هذا النهار.

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم، مع تأثيرات القمر من برج الميزان ووصل الشمس إلى برج الحوت، أن تصبح أجوائهم أفضل وأمورهم إيجابية.

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم، مع وجود القمر في برج الميزان"بيت المال"، أن تكون أجوائهم جيدة ويمكنهم التعامل مع الاَخرين بطريقة جيدة.

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ويحمل فرصة ومجال لإنجاز الأمور التي يفضلونها، ولديهم ثقة كبيرة في النفس هذا النهار.

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد نهار ممتاز خاصة مع وصول القمر إلى برجهم، ويمكنهم تحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة، وأجواء قوية ترافقهم هذا النهار.

برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون من الأيام التي تشهد أجواء تتطلب منهم الانتباه بعض الشئ، ويجب عليهم تأجيل أمورهم المهمة للأسبوع المقبل.

برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة ونشيطة ومدعومين من الأشخاص من حولهم.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون من الأيام الممتازة على جميع الأصعدة هذا النهار ولا يوجد من هو أسرع منهم هذا النهار.

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم ممتاز والشمس في برجهم، ولديهم دعم كبير من القمر في برج الميزان، ولديهم قدرة على التفاهم مع الَاخرين بدرجة كبيرة.

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التي تشهد أجواء جيدة بالنسبة لهم، خاصة مع وجود الشمس في برج الحوت والقمر في برج الميزان، ولديهم دعم كبير هذا النهار على مختلف الأصعدة.