الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:07 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا البحيري تفاجئ جمهورها بإطلالة مميزة.. صـور

داليا البحيري
داليا البحيري

تألقت الفنانة داليا البحيري، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

نشرت داليا البحيري، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة من وسط الطبيعة مرتدية ملابس كاجوال.

في سياق آخر، تستعد الفنانة داليا البحيري، للمنافسة ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2022 من خلال الموسم الخامس من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي"، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الماضية.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل الشهر المقبل، ويتولى إخراج العمل المخرج أحمد نور، حيث يواصل التحضيرات الخاصة بالمسلسل.

يشار إلى أن "يوميات زوجة مفروسة أوي" يسلط الضوء على الموضوعات الاجتماعية، التي تهم الجمهور، حيث نجحت الأجزاء السابقة من المسلسل ونالت على إعجاب الجمهور، وتخطت مليار مشاهدة، عبر منصات التواصل الإجتماعى المختلفة.

ويشارك داليا البحيري، في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم مثل "خالد سرحان، شيماء سيف، محمد أبو داوود، مروة عبد المنعم، إيمان السيد، نور إيهاب، علاء زينهم، مدحت تيخة، سليم الترك، سلوى عثمان، ياسين أمير، دعاء رجب، شريف باهر، وائل علاء، وآخرين".

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة داليا البحيري، مشاركتها في بطولة مسرحية أبو العربي، التي قدمتها مع الفنان هاني رمزي، برفقة أحمد فتحي، وحجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، ومحمد جمعة، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

اقرأ أيضا:رامي صبري يحدد موعد طرح أحدث أعماله «مع نفسي»