الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:21 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق كامل.. غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مباراة المقاصة

الأهلي
الأهلي

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام فيوتشر قبل فترة التوقف الدولي لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة كالتالي..

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

غيابات بالجملة

ويغيب عن النادي الأهلي فريق كامل، حيث يغيب 11 لاعبًا عن الفريق في مباراة مصر المقاصة، وهم كالتالي..

محمد عبدالمنعم، بسبب معاناته من كدمة قوية في الرأس، بيرسي تاو، تمزق في العضلة الأمامية علي معلول، بسبب شكواه من إجهاد في عضلة السمانة ، أيمن أشرف، آلام في الركبة، وليد سليمان، استبعاد فني.

كما يغيب أيضًا كلًا من: صلاح محسن بسبب إصابته في مشط القدم، وبدر بانون، بسبب مضاعفات من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما يغيب أكرم توفيق، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وعمار حمدي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد نبيل كوكا، بسبب مضاعفات فيروس كورونا، ومحمود متولي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها الفريق من سبع مباريات، فيما يأتي فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها الفريق ثمانية مباريات، فيما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 19 نقطة، جمعها الفريق من تسع مباريات، فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثمانية نقاط.