الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صديق ملكة الجمال التي أنهت حياتها: كنا في حفل راقص منذ أسابيع قليلة

علق taylor winston، جنديا سابقا في سلاح مشاة البحرية، على إنتحار صديقته ملكة جمال الأباما، زوي سوزو بيثيل، عبر موقع الأنستجرام قائلا: "أمر لا يصدق مضيفا أنهما كانا معا فى حفل راقص منذ أسابيع قليلة".

أعلنت السلطات في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية، وفاة ملكة جمال ألاباما، زوي سوزو بيثيل، بعد دخولها في غيبوبة استمرت لأسبوع، من جراء سقوطها من شقتها في الطابق السابع.

وكانت بيثيل البالغة من العمر 27 عاما قد أصيبت بجروح خطيرة بالدماغ، إثر انتحارها عبر القفز من النافذة، حيث قال الأطباء لأحد أفراد أسرتها في وقت سابق أن إصاباتها خطيرة ولن تتمكن من النجاة.

اقرأ أيضا: ملكة جمال أمريكا تنهي حياتها بطريقة مروعة وتترك رسالة مؤثرة

ونشرت عائلة الراحلة عددا من صور بيثيل في مواقع التواصل الأجتماعى، ولم يكشفوا أسباب انتحار زوى، ولكنهم أشادوا بمواساة معجبيها، كما طالبوهم بمرعاة شعورهم بالخسارة.

وتتعامل الشرطة مع الحادث على أنها انتحار، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" عن مصادر لم تكشف عن هويتها.

حادثة انتحار لملكة الجمال

وتعتبر هذه ثانى حادثة أنتحار لملكة جمال فى أقل من شهرين، فقد أنهت تشيلسى كريست ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019، حياتها عبر القفز من إحدى المباني في جزيرة مانهاتن بنيويورك، إذ كانت تقيم هي بالطابق التاسع، ويتساءل الجميع ما الذى يدفع ملكات الجمال لأنهاء حياتهم فى سن صغيرا، وعبرأستخدام وسيلة قاسية كالقفز من مبنى شاهق .