الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجونة يكتسح الإسماعيلي بهدف نظيف خلال مباراة الجولة العاشرة لبطولة الدوري

استاد الاسماعيلية

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الإسماعيلي والجونة في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم للجولة العاشرة، والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية في تمام الساعة 5,30 مساءا.

وإنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم قام الكابتن حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، بتبديل أول بخروج اللاعب أحمد مدبولي ودخول اللاعب خالد النبرصي، وخروج اللاعب محمد عادل ونزول اللاعب محمد مخلوف، وأحرز فريق الجونة هدفه في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 75 قام بالتبديل الثالث للإسماعيلي عبد الرحمن مجدي ونزول اللاعب جان موريل، وخروج اللاعب أحمد مصطفى ونزول اللاعب محمد عبد السميع.

يذكر أن الإسماعيلي تعد الهزيمة السابعة له في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من إجمالي 10 مباريات حصل فيهم علئ ثلاث نقاط فقط.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم قد أعلن أول تشكيل له بعد تولي المهمة رسميًا قبل ساعات قليلة من هذه المباراة، والتي ضمت عمر رضوان في حراسة المرمي، عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع، ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي في خط الوسط، ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

إقرأ أيضا.. ”صلى العصر باللاعبين”.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي

في حين يجلس علي مقاعد البدلاء كلا من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي، ومحمد نصر في خط الدفاع، وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وجان موريل في خط الوسط، ووجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي في خط الهجوم، بينما خرج لأسباب فنية عمرو الحلواني وكارميلو ألجاراناز.

وشهدت قائمة الدراويش لهذه المباراة انضمام الفلسطيني خالد النبريصي لأول مرة منذ ارتداء قميص الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بجانب عودة الدولي باهر المحمدي وجان موريل بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا، في حين استمر غياب محمد فوزي ومحمد الشامي، وأعطي حكم المباراة 5 دقائق للوقت بدل الضائع وانتهي اللقاء ليستمر الإسماعيلي بفقدان نقاط في مسابقة الدوري وينافس علي الهبوط.