الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:27 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد ورايو فاليكانو
ريال مدريد ورايو فاليكانو

ينتظر متابعي الكرة الإسبانية، المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

ملعب مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نادي رايو فاليكانو في المباراة التي ستقام على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، معقل الفريق الأخير، وذلك في مباراة تشهد متابعة جماهيرية كبيرة من جانب الفريق الملكي الذي يسعى إلى استعادة اللقب من جاره أتلتيكو مدريد بطل الليجا الموسم المنصرم.

اقرأ أيضًا: التعادل يحسم قمة دوري اليد بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

وتقام المباراة بين ريال مدريد ورايو فاليكانو مساء السبت القادم الموافق 26-2-2022، في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة،الساعة الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تنقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها المسئول الأول عن إذاعة مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي وسط متابعة جماهير من جانب الفريقين.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

والجدير بالذكر، أن ريال مدريد يسعى لمواصلة تحقيق الإنتصارات للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، حيث يتواجد الفريق الملكي في المركز الأول برصيد 57 نقطة، فيما يمتلك رايو فاليكانو 31 نقطة متواجدًا في المركز الـ11 في جدول ترتيب الليغا.

موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي

يذكر أن، ريال مدريد تجرع مرارة الخسارة من باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، معقل فريق العاصمة الفرنسية، وأنتهت بفوز النادي الباريسي بهدف قاتل في الأنفاس الأخيرة، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.