الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر هاجر أحمد التريند.. خسرت لقب ملكة جمال بسبب المايوه وهذه قصة زواجها في يوم واحد

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تصدر اسم الفنانة هاجر أحمد التريند بموقع البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك عقب احتفالها بعيد ميلادها.

ويذكر أن هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير عام 1994، وتبلغ من العمر 27 عاما، وكانت تدرس علم النفس ثم اتجهت لدراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، بسبب حبها الكبير في التمثيل.

عيد ميلاد هاجر أحمد

يشار أن أول أدوارها جاء في سن مبكر حيق كانت في الـ20 من عمرها، وظهرت بمسلسل تليفزيوني، وبدأت أولى بطولاتها بمسلسل "هوجان" برفقة الفنان محمد إمام.

وشاركت ضمن السباق الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "أحسن أب" مع الفنان علي ربيع، وحققت نجاحا كبيرًا خارج الماراثون الرمضاني بمسلسل "إلا أنا" بجزئه الثاني حيث قدمت حكاية "بدون ضمان" مع هنادي مهنى.

مسابقة ملكة جمال الكوكب للسياحة والبيئة

كما حصدت لقب ملكة جمال الكوكب للسياحة والبيئة بمسابقة "ميس إيكو إيجيبت"، وقالت الفنانة هاجر أحمد في تصريحات صحفية لها إنها تعد واحدة ضمن أجمل 10 وجوه في العالم.

وكشفت هاجر أحمد في تصريحات لها أيضًا أنها خسرت لقب "أجمل وجه في العالم" بسبب رفضها ارتداء المايوه البيكيني حيث كان شرطاً أساسياً للدخول في المسابقة.

يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو لعيد ميلادها العام الماضي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهرت خلاله الفنانة بجوار التورتة التي اشتعلت بها النيران بشكل مفاجىء، وخافت وقالت: "ده فال وحش".

اقرأ أيضًا: «كلاكيت تاني مرة».. محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة

قصة زواج هاجر أحمد

وكان آخر لقاء تلفزيوني للفنانة هاجر أحمد مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع عبر شاشة قناة CBC الفضائية، وتحدثت من خلاله عن قصة زواجها، قائلة: "الموضوع مكانش ليه تمهيد عندي وفعلاً جه بسرعة، ومكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها، فكنت حابّة أعلن عن كتب الكتاب مرة واحدة، العلاقة كلها مكانتش طويلة، تقريباً شهرين".

وتابعت: "عرفته عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم.. أوقات النصيب بيجبرك على حاجة في راحة نفسية تامة.. هو قال في يوم عايز أتجوزك في أول يوم شافني فيه، تاني يوم أنا قلت هصلي صلاة استخارة هقول أوكي، فقلت أوكي".