الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يجتمع بثنائي الأهلي.. والخطيب: «ثقتنا فيكم بلا حدود»

موسيماني والشناوي
موسيماني والشناوي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع الثنائي محمد الشناوي ووليد سليمان، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، قبل مواجهة المريخ بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالشناوي لمناقشته في بعض الأمور الفنية، فيما جاء اجتماعه بوليد سليمان بشكل منفرد للحديث معه بخصوص بعض التعليمات الفنية والاطمئنان على حالة اللاعب.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء غد الجمعة، في تمام الخامسة على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة المريخ السوداني في لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بتغطية أول ربع ساعة من فقرات المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المريخ في دوري الأبطال

وفي السياق ذاته، عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

وخلال اللقاء أكد الخطيب على ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات، وطالبهم بعدم الالتفات إلى أية عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام.

وأوضح أنهم قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.