الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر شباب «شبابيك».. الحزن يسيطر على الجمهور بعد رحيل إياد داوود

عمرو سمير وإياد داوود
عمرو سمير وإياد داوود

أثار خبر وفاة المذيع إياد داوود، عن عمر يناهز 39 عام، حزن وتأثر الكثير من محبيه وأصدقائه سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

إياد داوود

وبعد رحيل إياد داوود، تذكر العديد رحيل صديقه المذيع عمرو سمير، الذي رحل أيضا في سن صغير، وتوفي عن عمر ناهز 33 عام، وذلك لأن الثنائي كان المذيعان الشباب في برنامج "شبابيك"، الذي جمعهم بالمدينة سلمى صباحي.

عمرو سمير

يذكر أنه رحل المذيع عمرو سمير، يوم 5 يوليو عام 2017 في سن صغير أيضا، حيث أنه رحل في عمر 33 عاماً، نتيجة سكتة قلبية، وقال الأطباء المشرفين علي حالته بأن سبب الموت هو أن عمرو قد فعل مجهوداً كبيراً بالجيم من دون أن يأكل قبلها، مما جعل المجهود يتضاعف كثيراً وفلم يتحمله قلبه، فنتج عن ذلك سكتة قلبية مات على إثرها.

على الصعيد الأخر، توفي مساء أمس، المذيع إياد داوود، عن عمر يناهز الـ 39 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

برنامج شبابيك

برنامج "شبابيك"، بدأ في عام 2005، وكان أول برنامج يقدمه مذيعون شباب، ونجح نجاحا فى موسمه الأول، وكان يقدمه إياد داود وسلمى صباحى وهبة شعير وعمرو سمير، ثم إنضمت بعد ذلك الفنانة دينا الشربيني إلى أسرة البرنامج.

وخرج مقدمو هذا البرنامج منه نجوما، وكان من ضمن من انضموا إلى أسرة شبابيك الفنانة دينا الشربينى فى 2006، فقد بدأت حياتها الفنية كمذيعة وكانت دائما تعلن أنها تريد أن تصبح ممثلة مشهورة.

اقرأ أيضا: انهيار وبكاء.. لقطات من جنازة إياد داوود في مسجد مصطفى محمود.. صور

وحرصت الإعلامية سلمى صباحي، صديقه الراحل إياد داوود، في برنامج "شبابيك"، على نعي وكتبت عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت: "أخويا وعِشرة عمري إياد داوود راح للغفور الرحيم.. أرجو من كل اللي بيحبوا إياد يدعوله، وكل اللي بيحبوه من جمهورنا في السعودية يا ريت يعملوله عمره، صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود في المهندسين غدا الأحد بعد صلاة الظهر.. والعزاء يوم الإثنين 7 مارس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.. الفاتحة".