الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو ويجز الجديد يثير الجدل على السوشيال ميديا.. فما القصة؟

فيديو ويجز الجديد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماع
فيديو ويجز الجديد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماع

أثار المطرب الشعبي ويجز الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي، من خلال نشر فيديو يقوم بالرقص والغناء فيه، على موسيقى صاخبة وكلمات بسيطة.

يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، حجم الجدل الذي أثير حول فيديو ويجز الجديد، ورأي رواد التواصل الاجتماعي، وذلك في النقاط التالية:

نشر المطرب الشعب ويجز فيديو جديد له على قناته الخاصة بمنصة يوتيوب، منذ أيام قليلة، وحازت على ملايين المشاهدات، داخل وخارج الوطن العربي خلال 10 أيام فقط، الأمر الذي لفت أنظار الكثيرين.

انقسم رواد التواصل الاجتماعي على منصات فيسبوك وانستجرام وتيك توك، بين مؤيد ومعارض لفحوى الفيديو، ونوع الموسيقى والكلمات التي جاءت بالأغنية.

اقرأ أيضاً: بـ 8 خطوات بسيطة.. كيف يتعامل طفلك مع الضيوف بلطف؟

قال أحمد صقر، إنه شيء سيىء أن تنتشر مثل هذه الفيديوهات، حيث أنها تعتمد على موسيقى لا تناسب مجتمعنا، كما أن كلماتها تافهة.

بينما رأت رحمة أسامة، أن الأغنية جميلة وتصل لقولب الناس سريعا.

فيما أكد إيهاب مختار، أن الموسيقى رديئة والكلمات مكررة، وأن صوت المطرب بلا معالم، لكنها في النهاية أرزاق.

توقع بعض رواد التواصل أيضاً، أن يكسر فيديو ويجز الجديد حاجز الـ 20 مليون خلال الأيام القادمة، حيث أنه حقق في خلال ثلاثة أيام 16 مليون مشاهدة.

تخطت حصيلة التعليقات الواردة على فيديو ويجز الجديد، حاجز الـ 25 ألأف تعليق، من أصل 25 دولة بينهم أوكرانيين وروس.

قارن بعض الرواد بين المشاهدات التي حققها الفيديو خلال الأيام القليلة الماضية، وبين ما تحققه أغاني بعض المطربين الآخرين مثل رامي صبري، وتبين أن فيديو ويجز احتل المقدمة سريعاً، وحاز على رقم هائل من المشاهدات، فضلا عن ترحيب الكثير من الرواد بما يقدمه.