الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار «سيداتي آنساتي».. رجل يتزوج 3 توائم في ليلة واحدة.. فيديو

التوائم
التوائم

على طريقة الفيلم الكوميدي سيداتي آنساتي، للفنان محمود عبد العزيز الذي وافق على الزواج من أربعة أصدقاء في ليلة واحدة، تزوج رجل من الكونغو يدعى لويزو، موخرا من 3 توائم هما 3 شقيقات هن ناتاشا وناتالي وناديجي، في حفل زفاف واحد تصدر عناوين الصحف.

بداية التعارف بين لويزو والتوائم الثلاثة

تعرفت ناتلى على لويزو الذي يبلغ من العمر 32 عامًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقعت في غرامه، واتفقت مع شقيقاتها على خداع لويزو حتى يظلوا معا، فكانا يقابلان لويزو على أساس أنهما ناتالى وفي النهاية وقعوا جميعا فى حبه، وطلبوا منه الزواج بثلاثتهم معا، بعدما كشفوا أنهم ثلاثة توائم متطابقين وليست واحدة ولم يستطع الرفض وفقا لموقع أوديتى سنترال.

الأمر الذي يتشابه مع احداث فيلم كده رضا للنجم أحمد حلمي، حينما واعد التوائم الثلاثة فتاة واحد وهي ندى والتي أدت دورها الفنانة منى شلبي، وكانت تقابلهم جميعا في أيام مختلفة.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”أثناء تحضيره للسادسة”.. القبض على رجل تزوج خمس مرات دون طلاق

قالت ناتلى لوسائل أعلام: أن لويزو شعر بصدمة في بداية الأمر لكنه تقبل الموضوع، لأنه أحبنا كلنا مثلما احببناه، ونجحت الخطة، بعض الناس يرون أنه من المستحيل أن تشارك النساء رجل واحد، ولابد أن تدق الغيرة قلوبنا لكننا كنا نتشارك كل شي منذ طفولتنا، ولا نرغب أن ننفصل عن بعضنا لأي سبب.

ويقول لويزو: «كدت يغمي علي، وسألتهم من بينكم جميعًا، من هي ناتالي؟ قالوا لي إنني قابلتهم جميعًا في أيام مختلفة، أصبحت في حيرة من أمري لأنني كنت أخطط للزواج من ناتالي ولكن ما أربكني هو أنني لا أستطيع الزواج من إحدى الفتيات وترك الاثنتين ورائي».

انتقد والدي لويزو قراره وأصرا على عدم حضور حفل الزفاف، ففكرة تعدد الزوجات أمر غير مستحسن، فهي جريمة يعاقب عليها القانون في بعض الدول الأجنبية.