الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين في حريق سكني بشارع الأزهر بالقاهرة

أرشيفة
أرشيفة

أصيب شخصين في حريق بعقار سكني بشارع الأزهر بمنطقة وسط البلد.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود حريق داخل عقار سكني بشارع الأزهر، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء وسيارات إسعاف، وبالفحص والمعاينه تبين أن الحريق نشب في الطابق الرابع لعقار مكون من 5 طوابق، وتم محاصرة النيران وإخمادها قبل انتقالها لباقي المجاورات، وأسفر الحريق عن إصابة كلامن محمد أ، 27 سنة، وأحمد م، 68 سنة، بالاختناق وتم علاجهم، وقام رجال الحماية المدنية بأعمال تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضا: اقف مكانك.. كلمتين سر مقتل سائق توك توك بأسيوط

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، كشفت النيابة العامة تفاصيل إحالة المتهمين علاء حسانين وحسن راتب، محبوسين، وواحد وعشرين آخرين، جميعهم محبوسون عدا اثنين هاربين إلى محكمة الجنايات المختصة.

التحقيقات نسبت لـ"نائب الجن" تشكيله وإدارته عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثار منقولة بفصل جزء منها عمدًا، واتجاره في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

وأسندت إلى حسن راتب الاشتراك معه في العصابة التي يديرها بتمويلها لتنفيذ خططها الإجرامية، واشتراكه في ارتكاب جريمة إجراء أعمال حفر في أربعة مواقع بقصد الحصول على الآثار بدون ترخيص والاتجار فيها.