الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 رصاصات من أب في صدر رضيعته «جنات».. اكتشف السبب

طفله
طفله

لايزال يمارس بعض الأفراد التمييز العنصرى، خصوصا ضد الفتيات فى جميع أنحاء العالم على الرغم من التطور الذى يشهده المجتمع، وتشكل العنصرية تهديدا حقيقي للبشرية جمعاء، وعلى الرغم من محاولات الأديان والمؤسسات الدولية والاجتماعية والقوانين القضاء عليها، إلا أننا نجد صداها على أرض الواقع كل يوم، ففكرة إنجاب الإناث لا تزال مكروهة فى بعض المناطق كباكستان، الأمر الذى دفع بأب، تغلبت عنصريته على غريزة الأبوة، إلى القيام بقتل ابنته الرضيعة، لأنها أنثى، على غرار عصور الجاهلية.

شهدت مدينة ميانوالي بباكستان حادثة مروعة، فقام أب يدعى شهزيب، بإطلاق خمس رصاصات على رضعيته، لأنه يكره أن يكون أول ابنائه من الإناث، قرر شهزيب المتزوج من عامين، أن يستمع لعبارات التعازى على وفاة ابنته بدلا من عبارات التهنئة، عندما قتل الرضيعة رغم معارضة الأسرة بأكملها، وفقا لموقع «العربية».

فعندما أدرك شهزيب بأنه أنجب أنثى ، فى البداية غضب غضبا عارما، ورفض الرجوع للمنزل إلا أنه عاد فى نهاية المطاف ثم أخذ بندقيته، وهدد جميع الأشخاص الذين حاولوا حماية المولودة بإطلاق الرصاص عليهم بدلا منها.

وسدد الأب خمس رصاصات فى صدر الرضيعة جنات، وسط ذهول الجميع، ثم لاذ بالفرار، إلا أن قوات الشرطة الباكستانية ألقت القبض عليه فى اليوم التالى لوقوع الجريمة، بعدما قام خال الطفلة بتحرير محضر ضده.

اقرأ أيضًا:”قتلها ودخل ينام”.. أب يمزق جسم ابنته الرضيعة بالمشرط في دمياط