الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. منة شلبي تثير ضجة بالنقاب في «بطلوع الروح»

منة شلبي
منة شلبي

ظهرت النجمة منة شلبي، بالنقاب على البوستر الرسمي لأحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل اسم "بطلوع الروح"، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ومن خلال بوستر "بطلوع الروح"، يبدو أن "شلبي"، تطل على جمهور في الشهر الكريم لهذا العام 2022، بشخصية جديدة ومختلفة، خاصة بعد غيابها عن السباق الرمضاني منذ أخر عمل درامي قدمته ويحمل اسم "واحة الغروب"، خلال ماراثون2017، فالشخصية يبدو أنها مثيرة للجدل.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الدماء تغطي هاني سلامة في برومو «ملف سري»|فيديو

وتحدث مؤلف "بطلوع الروح"، محمد هشام عبية، في تصريحات صحفية عن شخصية الفنانة منة شلبي في العمل، وتحدث قائلا: "في البداية منة ستظهر بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهم تقلب الأحداث رأسا على عقب".

وأردف بأنه مع تطور الأحداث ستجعل منة شلبي تخوض مغامرة مع نفسها وحياتها، متمنيا أن يتقبل الجمهور شخصيتها في سياق الأحداث.

وأوصل مؤلف "بطلوع الروح"، حديث موضحًا بأن جميع أفراد فريق العمل يصورونه حاليا في لبنان، مشيرا إلى أن 90% من الأحداث ستكون خارج مصر، والمسلسل يناقش آثر التيارات المتشددة، وإن وجود كاملة أبو ذكري كمخرجة للمسلسل يعطي دفعة قوية للعمل ومؤشر للنجاح فهي مخرجة لها بصمة هامة وكل أعمالها حققت أثر مجتمعي كبير.

مسلسل بطلوع الروح

ويذكر أن "بطلوع الروح" يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، بجانب النجمتين منة شلبي وإلهام شاهين، وهم:أحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، فيما يشهد العمل التعاون الـ 3 بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

دور إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح

ويشار إلى أن شخصية الفنانة إلهام شاهين، في العمل سيكون مثيرا للجدل، خاصة بعد ظهورها بزي داعش ضمن الملصقات الدعائية للمسلسل، وضمن الأحداث ستدخل في مواجهة مع منة شلبي.

موضوعات متعلقة