الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:37 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يُسقط صخور المريخ بثلاثية في دوري الأبطال

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا مستحقًا على نظيره المريخ السوداني، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت ثلاثية الأهلي المثيرة لتحصد الثلاث نقاط الثمينة في مشوار حامل اللقب في دور المجموعات، وتضع له قدمًا في ربع نهائي دوري الأبطال في انتظار الجولة الأخيرة الختامية أمام الهلال السوداني الأسبوع المقبل.

وافتتح الجنوب إفريقي بيرسي تاو التسجيل في المباراة لصالح حامل اللقب في الدقيقة الـ19 من عمر اللقاء، بينما تمكن لاعبو المريخ من إحراز التعادل في شوط اللقاء الثاني بأقدام رمضان عجب في الدقيقة الـ60.

دوري أبطال إفريقيا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

وعاد محمد شريف للتهديف مجددًا بإحرازه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 72، قبل أن يعزز رفيقه أحمد عبد القادر تقدم الشياطين الحمر بإحراز الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 73 مستغلًا الخطأ الدفاعي للاعبي المريخ.

وبهذه النتيجة انفرد الأهلي بوصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلفًا لصن داونز الجنوب إفريقي الذي ضمن الصعود مسبقَا، فيما يأتي المريخ والهلال في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 4 نقاط، في انتظار المباراة الثانية بين الهلال وصن داونز غدًا.