الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

النيابة تطلب الصحيفة الجنائية لرئيس حي الموسكي بعد اتهامه بالاعتداء على ضابط

 النيابة العامة
النيابة العامة

قررت نيابة مدينة نصر، اليوم السبت، بإجراء الصحيفة الجنائية «فيش وتشبيه» لرئيس حي الموسكي، المتهم بالبلطجة والتعدي بالضرب مع آخرين على ضابط واقتحام شقته، لبيان صحيفته الجنائية.

كما أكدت التحريات الأولية أن المتهم استعان بعدد من الأشخاص للتعدي بالضرب على ضابط بسبب خلافات الجيرة.

في وقت سابق أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس رئيس حي الموسكي 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدي بالضرب على ضابط بسبب خلافات الجيرة.

اقرأأيضًا: النائب العام يأمر بحبس المتهم بالاعتداء على جاره ببور فؤاد

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغا من ضابط أفاد بتعرضه للاعتداء بالضرب من مجموعة من الأشخاص استدعاهم رئيس حي الموسكي بسبب خلافات الجيرة بينه وبين الضابط، وأتضح من التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وبعد القبض عليه أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. سيولة مرورية في شوارع ومحاور القاهرة الكبرى

في سياق آخر أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بحبس المتهم بالشروع في قتل جاره بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد على ذمة التحقيقات.

ورد إلى النيابة العامة بلاغٌ يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري تضمن شكوى شخص من محاولة جاره اقتحام مسكنه بأسلحة بيضاء، وإذ لم يتمكن من ذلك تعدَى عليه بالضرب محدثًا به إصابات، وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطعَ مُصوَّرةً التقطت أجزاء من الواقعة، فتولت النيابة العامة التحقيقات.