الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هتوحشنا أوي».. هكذا ودعت يسرا الراحل زكي فطين عبد الوهاب

يسرا
يسرا

بكلمات مؤثرة تقشعر لها الأبدان نعت النجمة يسرا، الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب الذي رحل عن عالمنا في الساعات الاولى من صباح اليوم، نتيجة توقف عضلة القلب وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان يعاني منه على مدار الفترة الماضية، تاركًا مساحة كبيرة من الحزن في قلوب محبيها.

وكتبت يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله و إنا إليه راجعون رحل عنا الصديق الحبيب الغالي زكي فطين عبد الوهاب، ربنا يجعل كل ألم عديت بيه في ميزان حسناتك، هتوحشنا أوي ربنا يصبرنا جميعا على فراقك.. خالص العزاء للأسرة الكريمة».

وعمل الراحل في بداياته مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثانٍ في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديرا في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها «أقدار الحرب الدامية» في عام 1981.

وتزوج زكي فطين عبد الوهاب الفنانة سعاد حسني وذلك بعد أن انفصلت عن علي بدر خان، وذلك حين كان زكي طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما، إلا أنّهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط من الزواج، وقد صرّح زكي في أكثر من مقابلة تلفازية وحوارية أن السبب كان معارضة والدته.

‎اقرأ أيضًا: موعد ومكان تشييع جثمان زكي فطين عبد الوهاب

موضوعات متعلقة