الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامح شكرى يلتقي وزير خارجية قيرغيزستان لمناقشة أوجه العلاقات الثنائية

 سام شكري و وزير خارجية قيرغيزستان
سام شكري و وزير خارجية قيرغيزستان

صرح السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، اليوم، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، بأن الوزير سامح شكري، اجتمع مع وزير خارجية قيرغيزستان،" رسلان كازاكبايف"، لمناقشة سبل التعاون بين البلدين، وكذلك التباحث في مختلف القضايا المختلفة علي الصعيد العالمي.

ومن جانبه، أكد الوزيرين، علي التعاون الدائم بين البلدين، خلال الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامى المنعقدة حاليا بإسلام آباد.

أقرأ أيضا: وزيرة الهجرة: استمارة تسجيل موحدة للطلاب المصريين في روسيا للوقوف على مطالبهم

وفي نفس السياق، يشارك سامح شكري وزير الخارجية، اليوم، في الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، المنعقد بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد، وذلك في آخر جولاته إلى عدد من الدول الآسيوية.

والتقى وزير الخارجية -قبل بدء الدورة- بنظيره التونسي عثمان الجراندي حيث تناول اللقاء عدد من الموضوعات المهمة، منها بحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، كما تناول اللقاء عرض الرؤى والافكار حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى السفير سامح شكري نظيره الصيني "وانج يي"، وذلك لبحث تعزيز التعاون بين الجانبين في عدة مجالات، وتناول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.