الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحماية المدنية بالجيزة تنجح في إخماد 6 حرائق خلال 24 ساعة

أرشيفية
أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، خلال الـ24 ساعة المنقضية من إخماد 6 حرائق نشبت شقق سكنية ومخلفات بمناطق "الطالبية، الدقي، الشيخ زايد، حدائق أكتوبر، كرداسة، إمبابة".

وتعاملت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة مع حريقين نشبا بشقتين سكنيتين بمناطق "الحي الأول المجاورة الثانية بمدينة الشيخ زايد، شارع عبدالحميد دعبس من شارع المطار بإمبابة" دون إصابات.

كما أخمدت قوات الحماية حريقين بمخلفات بمناطق "طريق الفيوم اتجاه الرماية بحدائق أكتوبر، شارع سيد أحمد بدائري الكونيسة بالطالبية"، دون وقوع إصابات.

كما تعاملت القوات مع حريق بمصعد بشارع الكوثر من جامعة الدول بالدقي، وكذا إخماد حريق كابل كهرباء بشارع فتحي التهامي من المعتمدية بكرداسة دون إصابات.

وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة في العثور على جثتي شاب وفتاة داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر ومن جانب آخر

أصيب طفلين، في حريق نشب داخل شقة سكنية بالحي العاشر المجاورة السادسة، بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة إشارة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالحي العاشر، المجاورة السادسة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق الذي خلف وراءه إصابة طفلين جرى نقلهما إلى مستشفي 6 أكتوبر العام