الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء حتى الاثنين المقبل

 أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء حتى يوم الإثنين القادم الموافق 28 مارس.

وقالت الأرصاد، إنه من المتوقع أن يكون الطقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وتكون مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً عن كافة الأنحاء.

طقس الأربعاء

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يشهد طقس غدا الأربعاء، سقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة،بينما تكون خفيفة إلى متوسطة مساءاً على مناطق من السواحل الشرقية قد تمتد إلى جنوب الوجه البحري، والقاهرة الكبرى بشكل خفيف على فترات متقطعة.

وعن حركة الرياح قالت تنشط الرياح على مناطق السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع جنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الخميس

وعن طقس الخميس ذكرت الأرصاد، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بينما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض الساحل الشرقية، وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط حركة الرياح على مناطق الساحل الشمالي والقاهرة الكبرى، والوجه البحرى، و تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد في فترات متقطعة.

طقس الجمعة

وتوقعت الأرصاد أن يشهد مناخ يوم الجمعة، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق السواحل الشمالية و شمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، و تنشط الرياح على مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت إلى الاثنين

وذكرت الأرصاد اعتبارا من يوم السبت المقبل، ترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ما بين 2 إلى 3 درجات مئوية.

و يشهد الطقس من يوم السبت حتى الاثنين المقبل، شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية و مدن القناة ووسط سيناء، شمال الصعيد، بينما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة

اقرأ أيضا :شكري يلتقي مع وزير خارجية جزر القمر لبحث سبل التعاون المشترك