الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على نتائج اليوم ببطولة كأس العالم للخماسى الحديث

كأس العالم للخماسى الحديث
كأس العالم للخماسى الحديث

تأهل 5 لاعبات مصريات لدور النصف النهائى من بطولة كأس العالم للخماسى الحديث بمنافسات تصفيات السيدات، من البطولة التيتستضيفها ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري.

وضم الدور نصف النهائي اللاعبات المصريات وهم من أفضل 15 لاعبة من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 6 لاعبات في الترتيب العام،حيث تأهلت "أميرة قنديل" من المجموعة الثانية من التصفيات ،و أيضاً من نفس المجموعة زينة عامر .

وتأهل من المجموعة الأولى كل من: "ملك إسماعيل" بالترتيب الرابع للمجموعة الأولى، وزميلتها "سلمى عبد المقصود" بالمركز الحادي عشر،و "هايدي عادل" في المركز الـ 14.

ويقام الدور النصف النهائى للسيدات يوم الخميس المقبل من شهر مارس الجارى، ليقسم اللاعبات إلى مجموعتين.

يذكر أن ستنطلق صباح الغد تصفيات الرجال، لتبدأ تصفيات أول مجموعة في تمام الساعه العاشرة صباحاً بمنافسات السباحة ويتبعهاالسلاح عند الثانية عشر ظهراً ومسابقة (ليزر – رن) في الثالثة ونصف عصراً، وتقام مسابقة السلاح ثانى مجموعة في التاسعة صباحاً،ومنافسات السباحة الساعة 12.30 ظهراً وتختتم مسابقات المجموعة الثانية بسباق (ليزر – رن) الساعة 02.30 عصراً.

جدير بالذكر ان جائت نتائج منافسات مسابقة السباحة للسيدات بالمجموعة الأولى : سلمى عبد المقصود المركز الثاني، ملك إسماعيلبالترتيب الرابع، أريج سرحان الترتيب السابع، نورين الجمال بالترتيب العاشر،زينة عامر بالترتيب 19، هايدي عادل في الترتيب 24 .

اقرأ أيضًا.. ميسي يلتحق بمعسكر الأرجنتين لمواجهة فنزويلا بتصفيات المونديال

وجائت نتائج منافسات مسابقة السلاح للمجموعة الثانية: أميرة قنديل بالمركز الثالث ، حبيبة رمضان في المركز السادس ، هانيا أبو بكر فيالمركز الثامن، جنى عطية في المركز السادس عشر، مايا محمد في المركز الـ 22، جنى الجندي في المركز الـ 26.