الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المهندسة راندة المنشاوي: مشروعات ”حياة كريمة” تهدف لتوفير الحياة اللائقة بأهالي القرى

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

أكدت المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة تقوم بتنفيذ المشروعات المدرجة ضمن مبادرة "حياة كريمة" تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر التنسيق بين جميع الوزارات والجهات المعنية؛ من أجل توفير جودة الحياة اللائقة بأهالي القرى التي تدخل ضمن المبادرة .

اقرأ أيضًا: مستشار الرئيس: الفرق الطبية بذلت جهودا كبيرة للسيطرة على الدرن

وشددت المهندسة راندة المنشاوي علي أهمية المتابعة المستمرة لمعدلات الآداء للمشروعات التي يتم تنفيذها في القري التابعة لمحافظة البحيرة من أجل التعرف علي المعوقات التي تعرقل التنفيذ، والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل التغلب عليها واستكمال تنفيذها.

وفي سياق آخر وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تطوير البنية الأساسية في مدينة شرم الشيخ، من طرق ومطارات، لتكون المدينة على أتم الاستعداد لإستقبال ضيوف المؤتمر، جاء ذلك خلال اجتماع اليوم مع اللجنة العليا المكلفة بالتحضير لمؤتمر تغير المناخ.

من جهته قال سامح شكري وزير الخارجية خلال الاجتماع، إن ملف التكيف يحظى باهتمام الجميع وذلك منذ عقد القمة الماضية في جلاسكو، لافتًا إلى أن هناك اتفاق كبيرًا بين الدول النامية على دور مصر الرائد في تحقيق الهدف المطلوب، والوصول إلى أهداف معينة تحقق طموحات جميع الأطراف.