الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:47 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على شخص بتهمة النصب على المواطنين في الشرقية

القبض على شخص- أرشيفية
القبض على شخص- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من إلقاء القبض على شخص له معلومات جنائية بتهمة النصب على المواطنين.

والبداية عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بوجود عنصر إجرامي مقيم بدائرة مركز شركة الزقازيق، يقوم بنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بقدرته على توفير لهم فرص عمل بالخارج.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات الأولية، أن المتهم تمكن من استدراج عدد من الضحايا استغلالا لسعيهم بحثًا عن فرص عمل وحصل منهم على مبالغ ماليه نظير إنهاء إجراءات سفرهم.

وتم ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول، وبمواجهته اعترف بارتكاب تلك الوقائع.

اقرأ أيضًا: ضبط 1300 كيلو أسماك مجهولة المصدر في الشرقية

وفي سياق متصل، شهدت مدينة القرين حالة من الحزن والآلام، بعد مقتل شخص على يد آخر، يوجد بينهما صلة قرابة؛ بسبب خلافات بينهما على قيراط أرض في محافظة الشرقية.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالي مدينة القرين التابعة لمركز أبو حماد مشاجرة بين شخصين أسفر إلى مقتل شخص يدعى (عبده عبد الحميد الهيشه)، يبلغ من العمر 60 عامًا من مدينة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة ونشوب مشاجرة بيبن شخص على قطعة أرض في مدينة القرين.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى ( ن.أ يبلغ من العمر 42 عاما في البازات بمدينة القرين)، بسبب نشب مشاجرة بين المجني عليه والجاني على قيراط أرض في محافظة الشرقية أسفر على مقتل المجني عليه مذبوحا بسلاح أبيض.

تم نقل الجثة إلى مستشفى القرين المركزي، وتحرير محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لتولي التحقيقات، وجاري ضبط المتهم الذي وفر هاربا.