الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الهلال في دوري الأبطال

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، الأحد المقبل، على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعود فريق الأهلي للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، لمدة 24 ساعة أمس الأربعاء، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الهلال السوداني الحاسمة.

ويسعى الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال لخطف بطاقة التأهل الثانية، لدور الثمانية من دوري الأبطال، حيث يكفي الأهلي التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل مباشرة.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قد أعلن عن جاهزية محمد هاني ظهير أيمن الفريق للمشاركة في مباراة الهلال، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المريخ الأخيرة.

ومن المقرر أن يخضع حمدي فتحي لاعب وسط الأحمر، لاختبار طبي خلال الساعات المقبلة، للوقوف على تفاصيل حالته ومدى جاهزيته للمشاركة أمام الهلال، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس خلال مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يلمح للاعتزال الدولي بعد الهزيمة من السنغال

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، فيما يقع الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.