الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:31 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. مسلسل العائدون الحلقة الأولى.. يتطرق للجوانب الانسانية

مسسلل العائدون
مسسلل العائدون

انطلق عرض الحلقة الاولى من أحداث مسلسل "العائدون" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة والفنانة الشابة أمينة خليل، وذلك عبر شاشة قناة dmc الفضائية،

الحلقة 1 من مسلسل العائدون

وشهدت الحلقة 1 أحداثًا مثيرة للغاية، حيث تطرقت للجوانب الانسانية في حياة الأبطال، إذ ظهرت الفنانة أمينة خليل؛ التي تلعب دور فتاة تدعى "نادين" في مشهد مؤثر للغاية برفقة والدتها صفاء الطوخي "خديجة"، قبل صدمتها بوفاتها، لتظهر بعدها الفنانة القديرة إسعاد يونس كضيفة شرف في دور "عمة نادين" وتنصحها بإلا تهمل نفسها من أجل حياة العمل، ومن الجانب الاخر تطرقت لطبيعة عمل نادين التي حولته من وزارة الخارجية لجهات المخابرات المصرية، إذ أنها تراقب أجهزة المحمول.

ومع توالي الأحداث كشفت أحداث أيضا عن علاقة الفنان أمير كرارة بابنته من طليقها، والتي تركتها نتيجة سفرها للخارج.

بعد تطور أحداث الحلقة، أمر أحد رجال التنظيم الداعشي بقتل والده الذي هاجمه بسبب أفكار الدواعش، ليقوم بقتله على الملأ رغم تذكيرة بآية قرانية تحث الأبناء على بر الوالدين.

وفي المشهد الاخير يظهر النجم محمد فراج في شخصية "أبو مصعب" الذي يعمل لصالح المخابرات المصرية، ولكن يكشف أمره نزار الذي تجسس عليه أثناء حديثه مع الفنانة أمير كرارة في الهاتف؛ الذي يعد واحد من رجال المخابرات خلال أحداث العمل.

أحداث مسلسل العائدون

مسلسل العائدون، تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول التنظيم الداعشي، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد الأحمد، ميدو عادل، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، محمد عز، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سعدى جوهر.

موعد عرض مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل العائدون، حصريًا اليوم في تمام الساعة 10:45 مساء، ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا ثم يعاد الخامسة في اليوم التالي.

أقرأ أيضًا: الكبير يهمل المزاريطة في الحلقة الأولى من مسلسل ”الكبير أوي 6”

أقرأ ايضًا: «تفاصيل الحلقة الأولى من الاختيار 3».. تألق خالد الصاوي ومفيد عاشور يجسد دور شيخ الأزهر