الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

«العامة للصوامع»: تقديم موعد توريد القمح 15 يوما في الموسم الحالي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المهندس كمال هاشم، الرئيس التنفيذي للشركة العامة للصوامع، أننا في بداية الأمر نعترف بأن هذا الموسم لتوريد القمح يعد موسم استثنائي، موضحًا أننا نستقبل القمح من المزارع بدأ من 1 أبريل وحتي 30 أغسطس، ولذلك تعد هذه الفترة من أكبر فترات التوريد للقمح.

اقرأ أيضًا: التنمية المحلية: «نتلقى شكاوي أسعار السلع على هذه الأرقام» - فيديو

وأوضح رئيس العامة للصوامع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أننا في العادة الأولى لتوريد القمح كانت البداية يوم 15 أبريل، ولكن هذا الموسم تم تبكير التوريد 15 يومًا، فضًلا عن أن هناك بعض المواقع كان يتم حصاد القمح فيها مبكرًا.

اقرأ أيضًا: التنمية المحلية: «توجيهات بدعم المواطنين الراغبين في إقامة موائد الرحمن»

وتابع "هاشم" أن المناطق التي تحصد المحصول مبكرًا مناطق جافة وشديدة الحرارة مثل "توشكي وواحة الفرافرة وشرق العوينات، إلى جانب فتح عدة لجان في مواقع معينة، مشيرًا إلى أن هذا العام تم توحيد موعد الحصاد في كافة أنحاء الجمهورية.

وواصل "كمال" أننا قمنا بحصد ما يقرب من 400 موقع أو يزيد حتي الأن، بالإضافة رفع حالة الإستعداد لاستلام كميات كبيرة، وذلك من خلال اللجان المكونة من عضو بمديرة التموين وعضو هيئة سلامة الغذاء و عضو وزارة الزراعة وأمين العهدة.