الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:21 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم للتحقيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إحالة بعض العاملين بالمنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة إلي التحقيق لعدم إلتزامهم بالحضور بمقر عملهم وغير محرر لهم خطوط سير أو أذون مغادرة بسجلات الحضور والإنصراف، وذلك لضبط مظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات.

ويذكر أن عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام قد تقدم بتقرير للعرض على المحافظ يتضمن نتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام على عدد من المنشآت الخدمية لمتابعة إنتظام العاملين بها، والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي:

عدم تواجد 11 من العاملين بمقر الوحدة المحلية بالتليين التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، عدم تواجد 1 من العاملين بالوحدة البيطرية بسماكين الغرب التابعة للإدارة البيطرية بالحسينية، عدم تواجد 3 من العاملين بالجمعية الزراعية بزور أبو الليل التابعة لمكتب الزراعة بالصوفية - مركز أولاد صقر.

كما تبين عدم تواجد 35 من العاملين بمدرسة السادات الإعدادية بنين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، عدم تواجد 31 من العاملين بمدرسة الشهيد إبراهيم محمود محمد الهادي الاعدادية بنين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، عدم تواجد 3 من العاملين بمدرسة الاعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يفتتح معرض منتجات الملابس الجاهزة والأحذية في الزقازيق

وقرر ممدوح غراب إحالة غير الملتزمين للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بجهة عملهم في المخالفات الواردة بالتقرير، لإتخاذ ما يلزم قانونا حيال غير الملتزمين.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة، لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوي الآداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.