الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رقص شرقي في رمضان».. ميريام فارس تتعرض لانتقادات بسبب إعلانها الجديد - فيديو

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدر اسم الفنانة ميريام فارس، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل وعلى صفحات السوشيال ميديا، وذلك بسبب إعلانها الجديد في رمضان 2022، مع الفنان أحمد حاتم.

إعلان ميريام فارس

وتعرضت ميريام فارس للعديد من الإنتقادات على إعلانها مع أحمد حاتم، وذلك بسبب رقصها الشرقي وإطلالاتها المثيرة في الإعلان، خاصة وأنه يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على إعلان ميريام فارس: "شكر خاص للفنانة ميريام فارس على مساهمتها في إفطار 100 مليون مصري بالإعلان بتاعها".

وظهرت ميريام فارس خلال الإعلان وهي تؤدي بعض الرقصات، التي توقف عندها عدد من مستخدمي موقع "تويتر"، منتقدين ظهروها بهذا الشكل في شهر رمضان.

وشاركت ميريام فارس في هذا الإعلان الدعائي لشركة "معمار المرشدي" رفقة الفنانين أبو وأحمد حاتم، وهو العام الثاني على التوالي الذي تظهر فيه خلال حملة دعائية لنفس الشركة.

يذكر أن ميريام فارس بررت مؤخرا سبب تأخر إصدار ألبومها قائلة: "الألبوم كان جاهزا لكن بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا لم تطرحه، لأن في رأيها الجمهور لم يكن مستعدا للاستماع لأغنيات مفرحة في ظل أجواء الخوف والمرض، لذا قررت طرح أغنيات منفردة كل فترة".

وكانت تعرضت الفنانة ميريام فارس، مؤخرًا لانتقادات كثيرة بسبب ملابسها التي ارتدتها في آخر فيديو كليب لها بعنوان "معليش"، ولكن ردت من خلال لقائها ببرنامج the insider بالعربي.

وردت ميريام فارس قائلة: "يا ريت نبطل نتفلسف، وأتمنى أن نرى الجانب الإيجابي، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت.. اللباس الإمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء الزي الأمازيغي".

اقرأ أيضًا: «بنفس بدلة الرقص».. دينا تشارك جمهورها بصورها مع هند صبري من «البحث عن علا»

أغنية "معليش" من كلمات الشاعر يوسف العماني، الذي لحن وكتب الأغنية، والإخراج لـ شريف ترحيني.

وفي سياق آخر، تتعاون المطربة اللبنانية ميريام فارس، في أغنيتين جديدتين مع الملحن أحمد مصطفى، وتأتي واحدة باللهجة المصرية والأخرى باللهجة اللبنانية.