الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:30 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن ينعون وفاة شقيقة فيفي عبده

فيفي عبده
فيفي عبده

وجه عددًا من الفنانين، رسائل تعزية للنجمة فيفي عبده بعد أن أعلنت عن وفاة شقيقتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت فيفي عبده: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانة فيفي عبده برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وعلق العديد من نجوم الفن على منشور فيفي عبده، حيث قالت له غادة عبد الرازق: "ألف رحمة ونور عليها يارب العالمين"، وعلقت بشرى: "البقاء لله ولا اله الا الله ..ربنا يصبركم يارب"، وكتب إدوارد: "البقيه في حياتك حبيبتي".
وكتب محمد رجب: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفرلها"، وقالت روجينا: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناتة ربنا يصبر قلبك على الفراق"، وكتبت ريهام حجاج: "البقاء لله يا حبيبتي شدي حيلك ربنا يصبرك".

وقالت دينا: "البقاء لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يصبر قلبك حبيبتي"، وكتبت بوسي شلبي: "حبيبتي يا فيفي شدي حيلك".

وقالت نجلاء بدر: "لا إله إلا الله البقاء لله و ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان".

وأخيراً علق خالد سليم: "البقاء لله .. ربنا يرحمها و يحسن اليها ويسكنها الجنة .. هي و والدي و كل أمواتنا".

اقرأ أيضًا.. «مكياج صاخب».. مايان السيد تفاجئ جمهورها بإطلالة جريئة - صور

جدير بالذكر، أن آخر أعمال فيفي عبده، مسلسل مملكة الغجر، الذي شاركت به خلال الموسم الرمضاني 2019، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة حورية فرغلي، عزة مجاهد، حازم سمير، أحمد كرارة، ميار الغيطي، سامح الصريطي، هبة عبدالعزيز، نور فخري، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.