الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 4 ”الاختيار 3”.. خيرت الشاطر يطالب بإقالة النائب العام والمخابرات العامة تتعقب مخططات الإخوان

مشهد من مسلسل الاختيار 3
مشهد من مسلسل الاختيار 3

شهدت رابع حلقات مسلسل "الاختيار 3"، العديد من الأزمات التي مرت بها مصر في عهد الإخوان وعلى رأسها قطع الكهرباء المستمر والعجز الهائل في المواد البترولية، وعدم قدرة حكومة الإخوان على التوصل إلى حلول جذرية، وأثناء اجتماع مجلس رئاسة الوزراء، أوضح الفريق السيسي أن الحل في التحدث مع الناس، والمكاشفة والشفافية وإيضاح التحديات التي تمر بها مصر، وكشف حقيقة الوضع الذي تمر به مصر، وأوضح الفريق السيسي: "المطالب الفئوية والتظاهرات والفوضى أنهكت الدولة، قولوا للناس الحقيقة.. والله والله لو عملنا كده يبقى أحسن من كلامنا هنا".

وشهدت أحداث الخلقة أيضا، عددا من الأحداث، ومن بينها تأكيد المعزول محمد مرسي على أن الجماعة الإرهابية تتخذ قرارات عشوائية، دون ترتيب، لافتا أنها بذلك تؤثر على صورة الرئاسة.

ووشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار3" تصدي المخابرات العامة المصرية إلى مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، لإمداد عناصر جماعتهم المسلحة بالسلاح من خارج مصر.

حيث قام ضابط بجهاز المخابرات العامة، بإرسال أحد رجال المخابرات إلى خارج البلاد حتى يتحرى المعلومات التي حصل عليها من رجاله هناك، وإفشال خطة الإخوان في وصول السلاح إلى مصر.

شهدت الحلقة اجتماعا بين المعزول مرسي وقادة جماعة الإخوان الإرهابية من بينهم "خيرت الشاطر،" والذي أمر مرسي بأنه يجب أن يصدر قرارا بإقالة النائب العام، وكذلك يجب أن استغلال الأزمات الاقتصادية وأزمة الكهرباء، وهبوط البورصة التي تمر به البلاد، للوصول إلى أهدافهم.

وأكد محمد مرسي له أن هذا الأمر مستحيل لأن القانون يمنع ذلك، وطلب منه "الشاطر" التحايل على الأمر باعتباره رئيسا للجمهورية حينها، وهو ما وافق عليه المعزول.

أقرأ أيضًا..

نيللي كريم في حوارها لـ«الطريق»: مسلسل فاتن أمل حربي يطرح أزمة قانون الأحوال الشخصية.. ويجب تغييره

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كلا من: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.