الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خيانة أم خطأ إخراجي».. تليفون دينا الشربيني يضع «المشوار» في أزمة

دينا الشربيني في المشوار
دينا الشربيني في المشوار

أثارت الحلقة الرابعة من مسلسل "المشوار"، الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، الجدل، حيث افتراق ماهر وورد بعد هربهما من رجال عصابة وجيه الشوربجي.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل المشوار

واختبأ ماهر وورد وابنهما رحيم، في أحد جراجات الترام بالإسكندرية، وقرر ماهر أن يخرج ليلا لتحويل مبلغ من الدولارات في مكتب للصرافة وشراء الطعام لابنه رحيم.

وأثناء عودته إلى الجراج تم الاشتباه فيه، وذهب إلى قسم الشرطة بسبب تشابه اسمه مع أحد المطلوبين للعدالة، قبل أن يتم الإفراج عنه في صباح اليوم التالي.

وفي الوقت نفسه شعرت ورد، بالخطر أثناء بقائها في الجراج مع رحيم، لتقرر مغادرة المكان في الصباح ومعها حقيبة الأموال، فيما تركت حقيبة ملابس زوجها في مكانها.

وخرج ماهر من قسم الشرطة وحاول الاتصال بزوجته من هاتف أحد المارة، لكن هاتفها كان مغلقا، ونكتشف لاحقا أنها تبحث عن مكان لتوصيل شاحن الهاتف بالكهرباء لتتحدث إلى أحدهم.

اللافت أن هاتف ورد بمجرد وضعه على الشاحن ظهر على شاشته أن مستوى شحن البطارية 9%، بعكس المفترض في هذا الموقف، حيث أن الهاتف حين يتم شحن بطاريته الفارغة يبدأ من 0%.

فهل وقع صناع المسلسل في خطأ إخراجي، أم أن ورد كانت تحاول الهرب من ماهر بعد طمعها في الأموال التي سرقتها من وجيه الشوربجي؟ هذا ما سوف تجيب عنه الأحداث المقبلة.

اقرأ أيضًا..بعد عرض مسلسل توبة الحلقة الرابعة.. عمرو سعد: «أنا راجل مرغوب فيا».. فيديو