الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:36 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمادة هلال يعالج طفلة من الحسد في مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 6

حمادة هلال
حمادة هلال

تصدر مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي" الحلقة 6، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد عرضها مساء أمس على شاشة قناة "mbc مصر".

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 6

وشهدت أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 6، معرفة صفاء والدة صابر وحسن، والتي تلعب دورها الفنانة حنان سليمان، بحقيقة كون صابر ابن سلام، أثناء استماعها لحديث عفاف مع هبة ابنتها، الأمر الذي أثار غضبها بشكل كبير، لتنفعل على عفاف والدته واخته.

كما جاء في أحداث مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي" الحلقة 6، قيام "صابر" حمادة هلال بالذهاب إلى والد الفتاة الصغيرة، المصابة بالحسد، ليخبر والدها أنه عليه أن يذبح جملا، ويعزم أهله وجيرانه،ويعالج حمادة هلال الطفلة من الحسد بالقرآن.

ويبدو أن عائلة "صابر" لن تسلم من عالم الجن بعدما تخلى "صابر" عنهم، وبدأ الأمر لدى عودته للفيوم حيث التهم الحريق جميع المحصول وحرق المخزن بما فيه، وهنا يرى صابر الشمعدان السباعي اليهودي على حائط المخزن بوضوح، الذي يرمز لظهور الجنية سهر الصايغ، وبعد أن اطمأن "صابر" على والدته نجدها تعاني من حكة في رقبتها وتتضحى معالم الشمعدان السباعي اليهودي على رقبتها مما يعني أن هناك خطرا يحاوطها وسينتهي الأمر بمأساة انتقاما من صابر لأنه خان العهد، وفقا لما تقوله الجنية سهر الصايغ.

مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي"

مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أعمال السحر والشعوذة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمادة هلال وهبة مجدي، وأحمد بدير، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

أقرأ أيضًا: الحلقة الثانية من «المشوار».. دينا الشربيني تتلقى تهديدات وأول ظهور لـ أحمد مجدي

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة الوادي

يعرض مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي" للفنان حمادة هلال، يوميا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، على شاشة قناة "mbc مصر".

تردد قناة mbc مصر – إم بي سي مصر

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معدل تصحيح الخطًا: 5/6.