الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:30 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «الأرصاد» توجه نصائح للمواطنين بشأن التقلبات الجوية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم السبت، انخفاضات في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، مشيرة إلى أن الانخفاضات على مدار الـ 24 ساعة، وبالتالي هناك تغيرات في حالة الطقس.

اقرأ أيضًا: رامز جلال ساخرا من ملابس رانيا يوسف: «كنتي جيتي بالبطانة أحسن»

وأضافت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن طقس اليوم يشهد انخفاضا في درجات الحرارة مقارنة بالإمس بنسبة تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية، فضًلا عن أن التوقعات تشير أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 28 دجة مئوية.

اقرأ أيضًا: شاهد: رد فعل غير متوقع من فان دام عند مقابلة رانيا يوسف

وواصلت "منار" أن العظمى على السواحل الشمالية متوقع أن تكون 24 درجة مئوية، بالإضافة إلى التأثر بكتل هوائية شمالية معتدلة، منوهه إلى أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجة البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، متوسط الحرارة على محافظات وسط الصعيد.

وأكملت "غانم" أن الطقس خلال فترات الليل يتراوح ما بين 15 إلى 16 درجة مئوية، حيث أن الطقس خلال الساعات المتأخرة ليلا يكون مائل للبرودة على كافة مناطق الجمهورية، لافته إلى ضرورة إرتداء الملابس الشتوية خلال هذه الفترة.