الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف ثلاثي الأهلي حمدي فتحي وطاهر محمد ومحمود وحيد من مباراة الرجاء

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة، أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل.

ويحل الرجاء المغربي ضيفًا على حساب الأهلي في التاسعة مساء، السبت 16 إبريل الجاري، في مباراة الذهاب، على أن تلعب مباراة العودة يوم 22 من الشهر نفسه بالمغرب.

ويعاني النادي الأهلي من غياب عدد كبير من لاعبيه خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة، خاصة بعد استبعاد الثلاثي حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد، من مباراة المصري الأخيرة بالدوري.

وعلم "الطريق"، أن محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي، اشتكى من إجهاد عضلي بعد مباراة الاتحاد السكندري الأربعاء الماضي، وسيخضع لفحص طبي الأيام المقبلة، لتحديد موقفه من مباراة الرجاء.

فيما يعاني حمدي فتحي من بعض الألام في الحوض، واشتكى طاهر محمد طاهر من آلام في الركبة قبل السفر إلى الإسكندرية الجمعة الماضية، وسيخضع الثنائي لفحص طبي لمعرفة مدى إمكانياتهم من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك وهزيمة الأهلي.. «الأبيض يشعل القمة»

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تلقي الهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري.