الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10

مواعيد عرض في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10
مواعيد عرض في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10

يواصل الجمهور البحث عن مواعيد عرض في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10، والمقرر عرضها غدا الاثنين، عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

مواعيد عرض في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10

سيعرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 10 غدا الاثنين في تمام الساعة 6.20 مساءً، ويعاد المسلسل الساعة 1 صباحًا وتأتي الإعادة الثانية الساعة 10:30 صباحًا باليوم الثاني، وذلك بجانب عرض العمل عبر منصة Watch it واتش ات الرقمية.

ويضم مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في بطولته عدد من النجوم وهم هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف وآخرين.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 9

يشار إلى أن الحلقة التاسعة من العمل التي عرضت اليوم الأحد، كانت قد شهدت مشادة بين سارة وهي ليلي زاهر، و يوسف الذي يقدم شخصيته الفنان هشام جمال، بسبب أمور تافهة ولكن تعود زوجته لتصليح الموقف ولكنها سرعان ما تعود للخناق ويترجم لذيذ ما حدث أنها "هرمونات".

وبعدها يطلب يوسف من الروبوت لذيذ أن يذهب لـ سارة ويطلب منها علاج الصداع، ففي البداية ترفض سارة ولكن فجأة تقرر أن تعطي يوسف دواء يجعله حساسا.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة التاسعة

ومن جانبها ترسل سارة وهي ليلي زاهر حبيتين مع لذيذ، وبعدها تتحدث الطبيبة التي تأكد لها أن هذا العلاج سيجعله حساسًا ومشاعره متناقضة.

ويتحول يوسف بعدها ليشعر بالزعل على أقل الأشياء ونجده في مشاهد أخرى حساس جدًا وأحيانًا رومانسي، وبعدها يذهب للشركة ويتحدث لهدير السكرتيرة ويسألها عن ملابسه وشعره.

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل بطلوع الروح والقنوات العارضة وقصته

ويشار أن قصة الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت تدور حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف الذي يقدم دوره هشام جمال في شركه منافسه حيث يصنع روبوت منافس يتميز بالقوة وله اسم "متين" لتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل متين أم لذيذ.

وخلال الحلقات الأولى من المسلسل يفاجئ يوسف وساره بحملها وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل في مواقف كوميدية تجمع أبطال العمل.