الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 23 تتصدر تريند جوجل بعد تهكير «زومبا ولذيذ»

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

احتل اسم مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 23، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة مساء أمس وشهدت أحداث مثيرة.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 23

وشهدت أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 23، استعانة "سامح" منافس "يوسف" هشام جمال بأحد الهاكرز ليساعده في اقتحام الروبوت "زومبا" شيماء سيف، و"لذيذ" عمرو وهبة ليستطيع الفوز في المسابقة، واتفق سامح مع "الهاكر" أحمد سلطان الذي ذهب لمنزل "يوسف" وخدع "زومبا" بكل سهولة ودخل الشقة، ليكتشف "يوسف" وجوده وعندما يسأله عن السبب يدعي أنه أحد رجال الصيانة وجاء لصيانة الغاز في البيت لأن هناك تسريب غاز.

لذلك استطاع الهاكر أن ينقل معلومات "زومبا" بعدما أخذ هاتف "سارة" الذي يوجد عليه أبليكيشن التحكم في "لذيذ وزومبا"، وحاول سامح تجربة هذا الأمر مع "زومبا" ونجح بالفعل وتحكم فيها حتى جعلها تصطدم بإحدى الحوائط.

مسلسل في بيتنا روبوت

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" يعرض على شبكة الحياة الفضائية الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في الساعة الواحدة صباحاً والساعة العاشرة صباح اليوم التالي، كما يتم عرض المسلسل على منصة "WATCH IT"، كما يتم عرضه على قناة CBC الساعة 6:20 مساءً، وقناة DMC الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباح اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: بعد تصدر الحلقة الـ 18 تريند ”جوجل”.. تعرف على موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من ”مكتوب عليا”

ويشارك في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، دنيا سامي، شرو أيمن، نيللي محمود ، إياد أمين، عمر أسامة، عماد رشاد ، نادين خالد، ومن تأليف عمرو وهبة، فكرة وشخصيات محمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، في إطار خيالي كوميدي، استكمالا للجزء الثاني من قصة مهندس البرمجيات "يوسف" الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما "زومبا ولذيذ"، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته "سارة" في الأعمال المنزلية.