الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على مالك محل يبيع حلوى منتهية الصلاحية في مدينة نصر

محل لبيع الحلوى
محل لبيع الحلوى

في استجابة سريعة لبلاغ مواطن، ألقت قوات الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي القبض على مالك محل لبيع الحلويات؛ لاتهامه ببيع حلوى منتهية الصلاحية.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بتضرره من مالك محل لبيع الحلويات بالقاهرة لقيامه ببيع حلويات منتهية الصلاحية.

بالفحص تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه مالك محل لبيع الحلويات له ملعلومات جنائية كائن بدائرة القسم أمكن ضبطه داخل المحل المشار إليه عقب تقنين الإجراءات.

ضبط بحوزته (عدد من عبوات لبان منتهية الصلاحية ومدون عليها تاريخ صلاحية غير صحيح – عدد من عبوات الشيكولاتة مجهولة المصدر وبدون تاريخ صلاحية )، اعترف بارتكابة الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ: عاجل| الحماية المدنية تخمد حريق مخلفات بالعمرانية دون إصابات

في سياق آخر، شهدت قرية نكلا، التابعة لمركز منشأة القناطر، واقعة مؤسفة بعدما سكب شخصا البنزين على زوجته وأضرم النيران في جسدها، اليوم الأحد.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من إدارة نقطة شرطة أحد المستشفيات باستقباله سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسم.

التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بينت نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته "بائعة خضروات" لرفضه بيعها خضروات بالشارع، لكنها أصرت على النزول ما آثار حفيظته.