الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تشيلسي ضد ريال مدريد
تشيلسي ضد ريال مدريد

تترقب جماهير كرة القدم العالمية، القمة النارية بين فريقي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في موقعة من العيار الثقيل بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجارية 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يخرج نادي تشيلسي إلى مواجهة ريال مدريد في المباراة التي ستقام على ملعب"سنتياجيو برنابيو"، معقل نادي العاصمة الإسبانية، وذلك في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الكرة الإسبانية والإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول على بث منافسات دوري أبطال أوروبا، بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتذاع مباراة البلوز والملكي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" وbeIN 4K HDR، ويعلق عليها العماني خليل البلوشي.

اقرأ أيضًا: مدرب الرجاء يتحدث عن مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

ويخوض الملكي لقاء العودة داخل الديار الإسباني بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على نادي ختيافي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب"سنتياجيو برنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني"الليجا".

وعلى الجانب الآخر، يدخل البلوز مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الساحق على فريق ساوثهامبتون بسداسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ستاد "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

والجدير بالذكر، أن مواجهة الذهاب أنتهت لصالح ريال مدريد 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن، وشهد اللقاء تسجيل الفرنسي كريم بنزيما "هاتريك" في شباك إدوارد ميندي حارس البلوز.