الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:17 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليك 5 أشياء تعجب الرجل في المرأة.. منها الجمال الطبيعي

الراجل والمرأة
الراجل والمرأة

معظم الرجال دائما يسعون إلى الحصول على قلوب النساء وكل رجل، يختلف عن الآخر من حيث ونظراتهم إلى المرأة والميول إليها وكل شخص له صفات معينة للمرأة، ولكن فى الغالب يشتركون فى بعض الصفات التى يريدون أن تكون فى النساء وتتميزها بها.

في هذا السياق، لخصت الدكتورة سهير بيومي، خبيرة العلاقات الأسرية وتعديل السلوك والمعالج النفسي لـ "الطريق"، 5 5 أشياء تعجب الرجل في المرأة ، وهي كاالتالي:

-الرجل يعجب بالمرأة المبتسمة، ولابد تكون ضحكتها من القلب حتى تكون جميلة.

-يعجب الرجل بتلك المرأة، التى تمتاز بالبساطة فهو يحب المرأة البسيطة فى كل شىء فى الكلام واللباس وطريقة التفكير وبساطة فى الماكياج.

اقرأ أيضًا: خطوات عمل الملوخية المجمدة في المنزل قبل الإفطار

-يعجب الرجل بالمرأة المحترمة، التى تحترم نفسها وتجبر الجميع على أن يحترمها ولا يفضلون المرأة السهلة فهم يحبون المراه الصعبة فيجب أن تكون المرأة محترمة

-يعجب الرجل بالمرأة الواثقة من نفسها، وأن تتمتع بالأنوثة وأن تكون قوية واثقة من نفسها فى كل وقت الرجل لا ينجذب إلى الشكل والجسم فقط بل ينجذب إلى الشخصية وإلى ثقتها بنفسها.

-يعجب الرجل بالمرأة الحنونة بفضل دائماً المرأة الحنونة، فلا يفضل أن يرتبط بإمرأة قاسية القلب ومن المعروف أن الرجل بطبعه طفل ولكن على هيئة رجل كبير فيجب أن تكون المرأة حنونة.