الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة كبرى لنور في «راجعين يا هوى» الحلقة 12

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 12
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 12

ظهرت الفنانة نور اللبنانية في صدمة، بعد أن عاشت سنوات تعتقد أن حبيبها السابق خذلها بتركه لها في صمت حيث تكتشف السر وراء اختفائه.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 12

واكتشفت ماجي التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، سبب فشل قصة حبها القديمة نتيجة لتدخل أقرب الناس إليها والإنسانة الوحيدة التي تثق فيها وهي والدتها.

ويأتي ذلك في نفس الوقت الذي تخوض فيه علاقة عاطفية جديدة عبر قنوات dmc وdmc drama، cbc وcbc drama، ويظهر حبيبها السابق "لؤي عمران" مرة أخرى في حياتها بعد سنوات من الاختفاء.

وكانت ظنت نور اللبنانية أنها نسيت حبيبها السابق حيث تعود لتكتشف الكثير من الحقائق الصادمة، وهي أن والدتها قد ذهبت إلى حسام حبيبها أثناء ارتباطهما لتجبره على الابتعاد عنها بسبب عدم تكافؤ العلاقة بينهما.

نور اللبنانية مسلسل راجعين يا هوى

وعندما واجهت ماجي والدتها بررت الأم فعلتها بأنه كان يريد استغلالها، ويأتي اكتشافها في وقت حرج بحياة ماجي، فقد كانت على مشارف علاقة عاطفية جديدة برفقة بليغ أبو الهنا وهو الفنان خالد النبوي والعلاقة يشوبها الكثير من التوتر، مما يزيد الأمر تعقيدًا وتعيش ماجي في صراع داخلي.

اقرأ أيضًا: عمر طاهر عن سمير غانم: «مات وملحقتش أعتذر له وأحد أفراد أسرته رفض العمل معي»

وينتظر الجمهور والمشاهدين الحلقة الجديدة من مسلسل راجعين يا هوى لمعرفة هل ستقف الأمور بين ماجي وبليغ عند هذا الحد أنه يساعدها في مواجهة أسرتها فقط ويفبرك قصة خطوبتهما أم يحبها فعلا؟، وتشهد الحلقات المقبلة محاولات بليغ أبو الهنا وهو خالد النبوي لجمع شمل العائلة من جديد.

ويضم مسلسل راجعين يا هوى المأخوذ عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، محمد سليمان عبد المالك الذي قام بالمعالجة الدرامية والإخراج لـ محمد سلامة، ويضم في البطولة كلا من أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة، نور النبوي، سلمى أبو ضيف.

اقرأ أيضًا: الحلقة الـ 12 من ”الاختيار 3”.. عرض وثائقي للقاء مرسي مع مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل وخير الشاطر: ”وقفنا ضد الشعب لحماية مشروع إسرائيل”