الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:48 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 3.. حقيبة تضع منة شلبي تحت رحمة الإرهابيين

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 3
مسلسل بطلوع الروح الحلقة 3

يواصل مسلسل بطلوع الروح في عرض أحداث مثيرة وصادمة حيث فوجئت الفنانة منة شلبي خلال أحداث مسلسل بطلوع الروح الحلقة 3 وهي تحاول إنقاذ ابنها المصاب أن حقيبة يدها تسببت في مشكلة لها مع الإرهابيين.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 3

بدأت الحلقة بالكشف عن إصابة ابن منة شلبي بمرض الهيموفيليا حيث تزداد الأمور سوءاً بعدما يتعرض ابنها لجرح بسيط وتحاول الوصول للمستشفى لإنقاذه.

ولكن خلال محاولتها لإنقاذه يوقفها المتشددين في الشارع ويحاولون القبض عليها بسبب حملها حقيبة يد ملونة مما يخالف الزي الذي وضعه التنظيم للنساء.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة الثالثة

وحاولت روح وهي الفنانة منة شلبي في التواصل مع والدها بعد انتقالها إلى الرقة معقل التنظيم الإرهابي لكن المتشددين يطردونها من محل الإنترنت بسبب تواجداها بدون زوجها.

ويشار أن الحلقات السابقة التي عرضت عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية كانت قد شهدت أحداث متسارعة وأجواء مليئة بالقلق والتوتر حيث نجحت منة شلبي في الحصول على إشادة النقاد والمشاهدين الذين وصفوا أدائها بالاستثنائي كأم تضحي بنفسها من أجل إنقاذ ابنها.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16.. تسريب جديد لمرسي ومرشد الإخوان (فيديو)

وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح ضمن 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة حول روح التي تقدم شخصيتها الفنانة منة شلبي والتي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا كما تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم.

ويشارك منة شلبي في بطولة المسلسل الذي يعرض يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mBC مصر الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً، مجموعة من النجوم مثل إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، وآخرين والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

اقرأ أيضًا: تارا عماد لـ«الطريق»: غيرنا في سوتس بالعربي ليتناسب مع ثقافة المصريين وشخصيتي مع رامز جلال جد جدًا

جدير بالذكر أن مسلسل بطلوع الروح يعيد منة شلبي لدراما رمضان بعد غياب سنوات حيث كانت آخر أعمالها هو مسلسل واحة الغروب عام 2017 عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر وحققت به نجاحا كبيرًا.

موضوعات متعلقة