الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:42 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17.. ولاء تهدد أسرتها

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17

يشهد مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17 تمردت ولاء وتجسد دورها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، على أسرتها ورفضت التقرب من خطيبها بعد أن حاول كسب ثقتها ومعرفة سبب معاملتها الفاترة له في أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17 ، لكنها رفضت أخباره.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17

وفوجئ الجمهور في أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17 أن كلًا من ولاء وطارق وهو نور خالد النبوي، بعمل توكيل لعمهم بليغ ويجسد دوره خالد النبوي بادراه نصيبهما من الميراث.

مسلسل راجعين يا هوى 17

وخلال أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17 واجهت ولاء والدتها شريفه وهي الفنانة القديرة إنوشكا بأمر التوكيل، وقررت أن تترك المنزل واختارت أن تعيش برفقة عمها بليغ أبو الهنا وخسارة كل ما يربطها بأمها وأخيها عمرو أبو الهنا في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17.

الحلقة 17 من مسلسل راجعين يا هوى

تركت ولاء الخيار لهما ان يتركها تعيش مع عمها وقطع العلاقة معهم او أن تعيش معهم لكن بحريتها كاملة في أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17

يعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 17 على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

أقرأ أيضًا..

نور النبوي وسلمى أبو ضيف روميو وجوليت في «راجعين يا هوى»

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

موضوعات متعلقة