الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:43 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صلاح VS رونالدو».. مانشستر يونايتد يصطدم بـ ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الليلة

محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بنظيره ليفربول، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "أنفيلد" مواجهة من العيار الثقيل، بين ليفربول ومانشستر يونايتد في التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة، لتحقيق الفوز لمواصلة صراعه الشرس مع قطب مانشستر الأخر، على لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل السيتي صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

فيما يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن السيتي المتصدر برصيد 74 نقطة.

على الجانب الأخر، يدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة، بهدف الفوز والإبقاء على أماله في خطف المركز الرابع، والمؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.

صلاح VS رونالدو

من المقرر أن تشهد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مواجهة خاصة، بين محمد صلاح نجم الريدز، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر، حيث يسعى الدولي المصري لاستعادة ذاكرته التهديفية، بعدما غاب عن التسجيل منذ فبراير الماضي.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الموت يفجع كريستيانو رونالدو قبل موقعة ليفربول

فيما يدخل كريستيانو رونالدو منتشيًا، بالثلاثة أهداف "هاتريك" التي أحرزها في المباراة الأخيرة، أمام نوريتش سيتي ضمن منافسات الدوري الممتاز، والتي أدختله في دائرة الصراع على لقب هداف "البريميرليج"، برصيد 15 هدفًا في المركز الثالث، وبفارق 5 أهداف عن صلاح المتصدر بـ 20 هدفًا.