الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب المخدرات.. كواليس اتهام شخص بقتل زوجتيه في كرداسة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت التحقيقات في واقعة قتل زوجتين على يد زوجهما بإطلاق النار عليهما وقت الإفطار في رمضان، داخل منزلهم بـ «منطقة كرادسة بالجيزة»، نتيجة وجود خلافات بينهم على شراء المواد المخدرة، أن المتهم سبق اتهامه في قضية اقتحام مركز كرداسة.

إنهاء حياة زوجتين له بالرصاص في كرداسة

وأوضحت التحقيقات أن المتهم زوج المجني عليهما، طلب من زوجاته أموال لشراء المواد المخدرة، على إثرها وقع خلاف بينهم وقام بإطلاق الأعيرة النارية عليهما داخل المنزل.

بتشريح جثة السيدتين

وقررت جهات التحقيق، بتشريح جثة سيدتين قتلهما زوجهما، بعيارات نارية في الرأس، بسبب خلافات داخل منزلهم بكرداسة، وطلبت تقريرًا طبيًا وافيًا عن سبب الوفاة.

كما استعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية لسرعة التحريات لكشف لغز وتفاصيل الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي، بإطلاق أحد الأشخاص النيران على زوجتيه داخل منزل كائن بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وبإجراء التحريات الأولية؛ تبين قيام أحد الأشخاص بقتل زوجتيه «ز. م» 42 سنة، و«م. ع» 30 سنة، ربتي منزل، وبهما إصابات بطلقات نارية، مع عدم وجود زوج المجني عليهما

وتكثف الأجهزة الأمنية جُهودها لسرعة ضبط الزوج الهارب، حيث تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات التحقيق، لمباشرة التحقيقات.