الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، من غلق وتشميع مركز للدورس الخصوصيه يُدار بدون ترخيص، لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع، وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.

اقرأ أيضًا: رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية في الشرقية تزامنا مع أعياد الربيع

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة، فضلاً عن إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غيرالملتزمين.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد في تصريحات صحفية أنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة حيال أصحاب مراكز الدروس الخصوصية، والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية وغير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية، والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

موضوعات متعلقة