الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب يقدم طلب إحاطة لوقف مسلسل كويتي.. يسىء للمرأة المصرية

أرشيفية
أرشيفية

قدم عضو مجلس النواب النائب محمد سعد الصمودي، اليوم الثلاثاء، طلب إحاطة إلى المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، مخاطباً وزيري الخارجية والثقافة لسرعة التحرك لوقف عرض أحد الأعمال التلفزيونية الكويتية التي تسئ إلى المرأة المصرية.

وعبر عضو مجلس النواب، عن استياء رواد المواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالإساءة التي يعرضها المسلسل "في شارع الهرم" الذي يتطرق لقضايا حساسة ومثيرة والتي اعتبروها إساءة إلى مصر.

ولفت الصمودي إلى أن هناك مطالبات من أعضاء مجلس الأمة الكويتي بوقف عرض هذا المسلسل أيضا، معتبرين أنه عمل يسيء للعادات والتقاليد المجتمع الكويتي واخلاقياته.

وذكر عضو مجلس النواب، أن المسلسل الكويتي من إنتاج شركة كويتية، وبمشاركة ممثلين خليجيين، وأخذ الموافقة على عرضة من قبل وزارة الإعلام الكويتي، كما تم تصويره في دولة الكويت.

اقرأ ايضا :«الأوقاف» تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للناشئة

ويظهر المسلسل إحدى الفنانات وهي تلعب دور راقصة من مصر، وتظهر في مشاهد غير أخلاقية وهو ما يسيء للمرأة المصرية بصفة عامة وهو الأمر القطعاً مرفوض.

وجاء بطلب الصمودي سرعة تحرك السلطات المصرية للتدخل إلى جانب السلطات الكويتية للمطالبة بوقف مسلسل "في شارع الهرم" لانة يتضمن الإساءة لجمهورية مصر العربية