الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:03 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة شلبي تنجو من الموت بأعجوبة على يد تنظيم داعش

منة شلبي
منة شلبي

تواصل الفنانة منة شلبي، إثارة الجدل بسبب مسلسلها الأخير "بطلوع الروح" الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية حيت نجت من الموت على يد داعش أثناء محاولتها الهرب منهم.

وشهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل بطلوع الروح محاولتها الهروب بابنها من بيت الأرامل الذي انتقلت إليه بعدما أعلن مقتل زوجها أكرم وهو الفنان محمد حاتم.

وتنجح منة شلبي من الخروج من البيت وتصل إلى سيارة الهروب إلا أن الخطة تفشل بعدما يتم اكتشاف محاولة امرأة أخرى الهرب ويطاردها أحد الإرهابيين حتى يصل إلى السيارة ويطلق عليها الرصاص هي والسائق ووقتها تستغ روح الفرصة للهروب بابنها وسط وابل من الرصاص.

وبعدها استطاعت منة شلبي الوصول إلى صديقة للاختباء في منزلها، فيما تم إعلان حالة الطوارئ في بيت الأرامل للكشف عن الخائن الذي سهل هروبها ويأمر عُمر الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد السعدني بإغلاق مخارج الرقة والبحث عنها.

يشار أن مسلسل بطلوع الروح تدور أحداثه في 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة عن روح وهي منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا.

اقرأ أيضًا: خاص| إلهام شاهين تكشف حقيقة محاولة خطفها

و تحاول بعدها الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، ويشارك منة شلبي في بطولة العمل كلا مو إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

موضوعات متعلقة