الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المدير الفني لبيراميدز: اتحمل المسئولية الكاملة في الخسارة أمام سيراميكا كيلوباترا بالدوري

المدير الفني لنادي بيراميدز
المدير الفني لنادي بيراميدز
بورسعيد

وجه اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، الشكر لإدارة النادي والمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على الثقة الكبيرة التي وضعها فيه والاستعانة به مرة أخرى لتدريب الفريق واستكمال ما بدأه مع النادي في نهاية الموسم الماضي.

وشدد اليوناني، على أن ثقة الإدارة فيه غالية، وعاد لمنصبه مجددا بسبب الإدارة وكذلك مجموعة اللاعبين المميزين الذين يمتلكهم النادي بين صفوفه، وثقته في تحقيق النجاح مع هذه المنظومة بشرط الصبر في المرحلة الحالية، لأن الأمر ليس سهلا ولكنه سيأتي لا محالة.

أوضح جونياس خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا، أن الفارق الواضح بين ولايته الأولى والولاية الحالية، هو تحسن نوعية اللاعبين بفضل الانتدابات الرائعة من جانب إدارة النادي في فترتي التعاقدات خلال الصيف والشتاء وضم مجموعة ممتازة من اللاعبين في مختلف المراكز، ومع العناصر القديمة يثق في أنه سيحقق النجاح معهم، لأن الوقت عامل مهم في كسب الثقة، وسيعمل على علاج الأخطاء في المرحلة المقبلة.

وأوضح "تاكيس"، أنه لا يلوم أي لاعب في الفريق على الخسارة أمام سيراميكا، فالجميع قدم أفضل ما لديه ولا يتحمل أي منهم المسئولية، وبصفته المدير الفني والمسئول الأول عن الفريق فإنه يتحمل المسئولية كاملة، وسيعمل على علاج بعض السلبيات والأخطاء التي ظهرت في ظل توالي المباريات في المرحلة المقبلة.

http://ترتيب الدوري المصري.. الطلائع يُعطل الأهلي وسيراميكا يزيد أوجاع بيراميدز