الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تروج للحلقة 13 من مسلسل ”بطلوع الروح”

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

روجت الفنانة إلهام شاهين للحلقة 13 من مسلسل "بطلوع الروع"، وذلك عقب تصدر الحلقة الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع جوجل، لما تناولته من أحداث مثيرة وشيقة.

بدأت الحلقة بمشهد من الماضي من بغداد عام 2010 ويظهر "نور" والذي يعمل صحفي يعيش في الرقة، ويفضح الأعمال الإرهابية لداعش ويقبض عليه عدة مرات بتهمة محاربة الإسلام.

وتظهر خلال أحداث الحلقة أيضا، "روح " سجينة في مكان مغلق، وتدخل عليها "أم جهاد" ومعها كرباج وتستمر في جلدها وتؤكد لها أن الإعدام ينتظرها غدًا وتهددها بابنها سيف وأنها ستأخذه من المستشفى، وتذهب "أم جهاد" إلى المستشفى لكنها لم تجد "سيف"، لتقوم في مشهد آخر بإجبار النساء على ارتداء الأحزمة الناسفة لتفجير أنفسهن رغمًا عنهن استعدادا للحرب.

ويعلم "عمر" خبر إعدام "روح" ولكنه يقرر إنقاذها تحقيقا لرغباته الشخصية، ويذهب لموقع إعدام روح وينقذها في اللحظة الأخيرة ويخبرهم أنه سوف يأخذها كسبية لديه لأنها أصبحت كافرة الآن ويجوز أخذها كسبية أو إعدامها.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهد ضرب بالطيران للرقة.

اقرأ أيضًا: مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 23.. «مربوحة تكشف طريقة إخراج العفريت من العترة

ويشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" كلا من: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.